أجرى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بحثا خلاله علاقات التعاون بين موريتانيا وتركيا، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ووفقًا للرئاسة التركية، أكد الرئيس أردوغان خلال الاتصال أهمية اتخاذ خطوات عملية من شأنها إضفاء مزيد من الزخم على العلاقات الثنائية، لا سيما في مجالات التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
وأضاف أردوغان أن بلاده ستواصل خلال المرحلة المقبلة تعزيز التضامن والتنسيق مع موريتانيا في مختلف المحافل الدولية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويدعم مسار التعاون بينهما.




