اجتمع مؤتمر الرؤساء، اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026، تحت رئاسة النائب الأول لرئيس الجمعية الوطنية، سيدني أدرامان سوخونا.
وناقش المؤتمر جدول أعماله المتعلق بإعادة برمجة جلستين عامتين كان من المقرر عقدهما يوم الخميس 25 يونيو 2026، حيث تقرر تأجيلهما إلى يوم الخميس 16 يوليو 2026، عند الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءً على التوالي.
وستخصص الجلسة الأولى للرد على سؤالين شفهيين مشفوعين بنقاش، موجهين إلى وزير الطاقة والنفط، من طرف النائبين المرتضى السالم أطفيل ومنى سيد أحمد الدي.




